أخر الأخبار
الرئيسية | أخر الأخبار | دورة كأس رودجرز بمونتريال .. نادال ووليامز إلى نصف النهائي

دورة كأس رودجرز بمونتريال .. نادال ووليامز إلى نصف النهائي

تأهل حامل اللقب الإسباني رافايل نادال إلى الدور نصف النهائي لدورة كأس رودجرز في مدينة مونتريال الكندية، سادسة دورات الماسترز للألف نقطة لكرة المضرب، بفوزه على الإيطالي فابيو فونيني بمجموعتين لمجموعة. ليتفادى المصنف ثانيًا عالميًّا، مصير المصنفين البارزين النمسوي دومينيك تييم الرابع عالميًّا والألماني ألكسندر زفيريف السابع، واللذين فشلا الجمعة في تخطي ربع النهائي.

لكن الإسباني لم يتمكن الجمعة من معرفة منافسه في الدور نصف النهائي؛ إذ دفعت الأمطار إلى إرجاء مباراة ربع النهائي بين الفرنسي غايل مونفيس والإسباني روبرتو باوتيستا أغوت حتى السبت. وسيكون نصف النهائي الثاني روسيًّا بالكامل بين أبرز لاعبين في بلادهما حاليًّا، كارن خاتشانوف ودانييل مدفيديف.

وأقصى خاتشانوف الألماني ألكسندر زفيريف بفوزه عليه في ربع النهائي بمجموعتين دون رد، في حين تمكن مدفيديف من التغلب على النمسوي تييم بسهولة بمجموعتين نظيفتين. كما صعدت الأميركية سيرينا وليامز إلى الدور نصف النهائي في مدينة تورونتو الكندية، ثالثة دورات البريميير 5 لكرة المضرب، بعد أن حققت أول انتصار لها خلال مسيرتها على نعومي أوساكا.

وفازت سيرينا بمجموعتين نظيفتين ليستمر تراجع أوساكا مؤخرًا لكن كانت هناك أخبار طيبة في وقت سابق بعد خسارة كارولينا بليسكوفا ما سمح للاعبة اليابانية بأن تحل بدلًا من اشلي بارتي في صدارة التصنيف الجديد. وتلاقي سيرينا في الدور نصف النهائي التشيكية ماري بوزكوفا التي تخطت الرومانية سيمونا هاليب، حاملة اللقب وبطلة بطولة ويمبلدون الإنجليزية والمصنفة الأولى عالميًّا سابقًا، بعد انسحابها من مباراة ربع النهائي بسبب آلام شعرت بها في وتر أخيل، بعد خسارتها المجموعة الأولى .

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*