أخر الأخبار
الرئيسية | أخر الأخبار | الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تكرم جريدتي الحوار والوسط الجزائريتين

الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تكرم جريدتي الحوار والوسط الجزائريتين

كرمت الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام جريدتي الحوار والوسط. ومثلت الوسط بالزميلة  الإعلامية الأستاذة  شفيقة العرباوى المدير مسؤول النشر فى الصحيفة وكذلك الأستاذ وداد الحاج مدير التحرير والصحفي المصمم بوسبحة شريف . واكد المكرمون ان هذه المبادرة تشمل كل الإعلاميين الجزائريين .

تجدر الإشارة الى ان صحيفة الوسط تخصص صفحتين  يومياً وأكثر عبر صفحاتها ، لملف  الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال، حيث تغطى الصحيفة  كل الأخبار والتقارير والمقالات التي تعنى بهذا الملف الحساس والانسانى بامتياز. وتعتبر الوسط إن قضية الأسرى وإبراز معاناتهم داخل السجون والمعتقلات الصهيونية ،تأتى على سلم الأولويات الى جانب مختلف عناوين القضية الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

كما كرمت الشبكة صحفيي يومية الحوار، وذلك عرفانا لهم ولمجهوداتهم في سبيل العمل على نشر القضية الفلسطينية و معاناة الأسرى فى السجون الصهيونية ، هذا وقد تسلم التكريمات من طرف الأخ خالد عزالدين مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين بالجزائر نيابة عن الشبكة العربية للثقافة والرأي والأعلام  كلا من المدير العام مسؤول النشر  محمد يعقوبى و المشرف على موقع الحوار مراد بوقرة والاعلامى مولود صياد بالإضافة إلى رئيس تحرير الجريدة نور الدين علواش وكذلك عدلان بوذراع والأخت ماحي فاطمة .

يشار إلى ان الشبكة العربية لكتاب الرأي والإعلام في فلسطين تأسست في غزة بتاريخ عام 2011 على يد نخبة من الكتاب والمفكرين من أجل توحيد الخطاب السياسي لخدمة القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والدفاع عنها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*